إختتام دورة تحصيل المديونية لموظفي المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة

الحديدة نيوز / قاسم البعيصي

أختتمت اليوم فعالية الدورة التدريبية لإستراتيجة التخطيط والترويج لحملات التوعية في تحصيل المديونية لموظفي المؤسسة المحلية العامة للمياة والصرف الصحي بمحافظة الحديدة والتي شارك فيها عشرون متدرباً بتمويل صندوق تنمية المهارات بالمحافظة .

وتلقى المشاركون في الدورة محاضرات نظرية من المدرب محمد الحمادي حول التعامل مع الوظيفة وكيفية تنفيذ حملات التوعية وهدفت الدورة إلى المساهمة في تطوير الاداء بالمؤسسة والعمل على خدمة المواطن بالصورة المطلوبة.

 

وفي الحفل التكريمي القيت عدد من الكلمات الخطابية اشارت جميعها إلى اهمية هذه الدورة ومدى عكسها على ارض الواقع وبما يحسن من الاداء في عملية تحصيل اليونية والتخطيط لترويج اعلانات هادفة تخدم المؤسسة .

واشادت بدور قيادة المؤسسة المحلية العامة للمياة والصرف الصحي ممثلة بالمدير العام المهندس عبدالرحمن إسحاق ودوره في تأهيل وتدريب كوادر المؤسسة وفي مختلف المجالات والتخصصات والهادفة للرفع من مستوى اداء المؤسسة برغم الإمكانيات الشحيحة والحصار الجائر على بلادنا .

 

هذا وتم توزيع شهادات المشاركة للمشاركين في الدورة وشهادات تقديرية لكل من ساهم في إنجاح وتمويل الدورة .

حضر التكريم طارق عبدالسلام الهيج نائب مدير عام المؤسسة ووليد العبدلي مدير معهد لانتك ومحمد المعافا المدير الإداري وعبدالكريم الصعفاني مدير إدارة المستهلكين وبلال الهادي المسؤل النقابي وداوود الواقدي مسؤل التدريب ..

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *