أخبار عاجلة

إدارية محلي الحديدة تناقش المواضيع المتعلقة بتنمية موارد المحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة
الحديدة
الحديدة – سبأ:
ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، المواضيع المتعلقة بتنمية موارد المحافظة خلال الفترة القادمة .

واستعرض الإجتماع، جهود مؤسسة موانئ البحر الأحمر في تحسين موارد المؤسسة والسبل الكفيلة بتذليل الصعوبات التي تواجه عملها ومهامها اللازمة بالإضافة إلى الأنشطة التي يقوم بها جمرك الميناء في تعزيز العمل الجمركي أمام الشركات التجارية.

وأكد الإجتماع أهمية العمل على تجاوز الصعوبات التي تواجه عمل الموانئ والجمرك وكذا تعزيز دور الجهات العاملة في موانئ المؤسسة في إزاحة أي إشكاليات تقف في طريق تطوير وتحديث العمل بما يخدم المصلحة العامة.

وأقر الإجتماع تكليف المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر القبطان محمد أبوبكر إسحاق، لعمل مصفوفة بالصعوبات والحلول التي تتعلق بعمل المؤسسة وتضمن تطوير العمل.

كما وجه الإجتماع جمرك الميناء العمل على تحديد الصعوبات التي تواجه العمل بالجمرك والحلول الكفيلة بتحسين العمل الجمركي بما يسهم في تنمية الموارد وتطويرها.

وإستعرضت الهيئة الإدارية الصعوبات التي تواجه المستشفى العسكري بالحديدة وخاصة في جانب توفير التيار للكهرباء بصورة دائمة .

وكلف بهذا الشأن وكيل المحافظة صدام ناصر بالتنسيق مع إدارة المستشفى لتوفير مولد كهربائي يغطي العجز أثناء إنقطاع الخط الساخن ومتابعة المانحين المحليين لتوفير ذلك.

حضر الإجتماع وكلاء المحافظة هاشم العزعزي وعلي قشر وأحمد دهموس ومدراء مكاتب الصناعة والتجارة وكهرباء الريف والمالية وقائد فرع الأمن المركزي بالمحافظ العقيد محمد مسمار.

عن arafat

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *