أخبار عاجلة

إستشهاد طالب بمدرسة الشافعي بالحديدة بعدد من القذائف

‏  2 دقائق للقراءة        227    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

أستشهد أمس طالب مدرسي بمدرسة الشافعي بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة إثر استهداف منزلهم بقذائف عشوائية ادت الى وفاتة على الفور واصابة عدد من أفراد اسرتة .

وقالت مصادر محلية ل ” الحديدة نيوز ” بأن الطالب عبدالرحمن محمد يوسف مكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي هربي توفي أمس إثر اصابتة بقذائف أطلقها اطراف محسوبون على مايسمون انفسهم ” الشرعية ” .

من جانبة أدان مكتب التربية والتعليم بمديرية الحالي مايقوم به قوى العدوان ومرتزقته من اعتداءات يومية على المدنيين والأطفال .

واضاف في بيانا” له حصل موقع ” الحديدة نيوز ” على نسخة منة أنة في مساء يوم امس تعرض الطفل عبدالرحمن محمد يوسف هربي الطالب بمدرسة الشافعي بالمديرية لقصف على منزلهم الكائن بحي ٧يوليو مما أدى الى استشهاده وجرح آخرين .

واستنكر مكتب التربية والتعليم بالمديرية هذا العمل الاجرامي من قوى العدوان ومرتزقته باستهداف طلاب المدارس ونهيب بشرفاء العالم والمنظمات الحقوقية الراعية لحقوق الطفل للقيام بدورها الانساني الذي تدعيه لادانة العدوان السعودي الامريكي على وطننا وبهذا الصدد نقدر تضحيات رجالنا أبطال الجيش واللجان الشعبية ونشد على أيديهم للثأر لأطفالنا من قتلة الأطفال والنساء..ولن تسقط هذه الجرائم بحق شعبنا المسالم والمظلوم..ولا نامت أعين الجبناء.

عن Amat

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *