أخبار عاجلة
إشهار رابطة لاعبي المنتخبات اليمنية للألعاب الرياضية الفردية

إشهار رابطة لاعبي المنتخبات اليمنية للألعاب الرياضية الفردية

‏  3 دقائق للقراءة        401    كلمة

الحديدة نيوز – علاء الدين حسين:

أعلن في العاصمة اليمنية صنعاء إشهار رابطة لاعبي المنتخبات الوطنية اليمنية  للألعاب الرياضية  الفردية بحضور عدد من لاعبي المنتخبات والاندية الوطنية للالعاب الرياضية الفردية وعدد من قيادات العمل الرياضي والشبابي في اليمن .

وفي حفل التدشين القيت عدد من الكلمات المعبرة عن المفاهيم والأهداف والرؤى الخاصة بالرابطة.

وقال رئيس رابطة لاعبي المنتخبات الوطنية للألعاب الرياضية  الفردية الكابتن جمال الصبري، أن« الرابطة ستكون حلقة الوصل بين لاعبي الالعاب الرياضية الفردية واتحاداتهم الوطنية ،ووزارة الشباب والرياضة، والجمهور الرياضي».

موضحاً بأن الرابطة تهدف إلى «مساعدة لاعبي المنتخبات والاندية الوطنية للاعلاب الرياضية الفردية ، في الحصول عى حقوقهم».

وأكد الصبري «سعي الرابطة مساندة جهود الاتحادات الوطنية في توفير البيئة المناسبة للمواهب الرياضية والمبدعين للظهور وتشريف اليمن في مختلف المحافل الدولية , بالإضافة الى المساهمة في الارتقاء بالمستوى الرياضي لأبطال المنتخبات وتأهيل الأبطال وقدراتهم ونشر وتعزيز الثقافة الرياضية والمبادئ الأخلاقية النبيلة ورفع الوعي الرياضي في المجتمع, وإبراز انجازات ابطالنا المحليين والدوليين, وتبني وتشجيع المواهب والابطال والدفع بهم للصعود»؟

وتزامن حفل اشهار رابطة لاعبي المنتخبات الوطنية للألعاب الرياضية  الفردية، تكريم عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية للالعاب الرياضية الفردية الذين حققوا  مختلف الانجازات والبطولات العربية والدولية ، ومنهم  أبطال البطولة العربية للناشئين والشباب والرجال في رياضة الجودو والتي أقيمت في المملكة الاردنية الهاشمية اكتوبر الماضي 2019، وهم : علي خصروف الحاصل على ميدالية هبية ذهبية ، وعماد السكني فضية وبرونزية،هشام مكابر فضية،وحامد طلال فضية،أحمد الزارعي برونزية ،عبدالإله مونس  برونزية.

كذلك تم تكريم عدد من ابطال المصارعة في البطولة العربية للمصارعة والتي اقيمت  في مدينة السليمانية بالعراق وهم : أصيل المقطري ذهبية وزن 55 كجم
عبدالرحمن الأحمدي 3 فضيات في وزن 50 كجم ،عيسى الصبري فضية وبرونزيتين في وزن 65 كجم ، انس النور 3 برونزيات في وزن 600 كجم

كما تم تكريم أبطال بطولة العالم لتنس الطاولة ، ومنهم البطل الدولي إبراهيم جبران لتحقيقه الفضية الدولية. ،وتكريم البطلة الدولية والمدربة الوطنية الكابتن سهام عامر بتحقيقها العديد من الانجازات الخارجية في رياضة الكيك بوكسنج..

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *