إضراب بمنشأة النفط بالحديدة إحتجاجا على عدم صرف المرتبات

‏  1 دقيقة للقراءة        59    كلمة

الحديدة نيوز — متابعات

أعلن عمال وموظفو منشأة النفط بمحافظة الحديدة يوم أمس الاثنين اضرابهم عن العمل احتجاجا على عدم صرف رواتبهم. ونفذ العاملون والموظفون بمنشآت النفط وقفة احتجاجية تطالب بصرف رواتبهم، كما طالبت برحيل المدير التنفيذي لشركة النفط ياسر الواحدي . واتهم العاملون “الواحدي” بالفساد ودعمه لتجار السوق السوداء.

عن arafat

شاهد أيضاً

الحديدة : إنعقاد اللقاء الثالث عشر بين الحكومة والقطاع الخاص 

‏‏  3 دقائق للقراءة        596    كلمة الحديدة نيوز // سبأ : عُقد بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *