إفتتاح المخبز الخيري الرمضاني لأسر المعاقين والأيتام بمديرية الدريهمي

‏  2 دقائق للقراءة        206    كلمة

3

إفتتاح المخبز الخيري الرمضاني لأسر المعاقين والأيتام بمديرية الدريهمي

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

دشن مندوب الوحدة التنفيذية بمديرية الدريهمي نضال محمد عصلي ورئيس جمعية التكافل الأجتماعي لذوي الأحتياجات الخاصة عبده علي مهيم أمس العمل في المخبز الخيري الرمضاني لأسر المعاقين والايتام والاسر الاشد فقراً بالدريهمي وذلك في إطار تقديم الدعم الاغاثي للمتضررين من الحرب ..

وأوضح لـ ” الحديدة نيوز ” رئيس جمعية التكافل الأجتماعي لذوي الأحتياجات الخاصة عبده علي مهيم بأن المشروع الخيري لتوزيع الخبز على اسرالمعاقين والايتام والاسر الاشد فقراً والمدعوم من قبل الحاج عبدالجليل ثابت يستهدف في  مرحلتة الأولى نحو 550 اسرة من الاسر المستهدفة ..

4

وأشار الى أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع الخيرية والأنسانية للجمعية والتي تستهدف شريحة من اشد الشرائح فقراً في المجتمع بهدف المساعدة والتخفيف من معاناتهم وسد جزء من حاجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها كثير من الاسر بالمحافظة ..

مشيراً الى أنة سيتم توزيع الخبز بالمجان على الاسر المستهدفة بشكل مستمرحتى تتحقق الاهداف المرجوة من المشروع ..مشيداً بالدعم اللأمحدود للحاج عبدالجليل ثابت رجل الخير الاول في المحافظة في دعم مثل هذة المشاريع الانسانية والخيرية في المديرية .. 

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *