أخبار عاجلة

إفتتاح قسم الطوارى العامة بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        287    كلمة

 

111

إفتتاح قسم الطوارى العامة بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الحديدة نيوز  – إيهاب الآنسي :

افتتح الدكتور عبدالرحمن جار الله مدير مكتب الصحة والسكان والدكتور خالد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة صباح اليوم مركز الطوارئ بالهيئة .

وفي تصريح للدكتور جار الله قال فيه : ان افتتاح قسم طوارئ بهيئة الثورة سوف يساعد كثيرا في تخفيف العبء على المستشفيات الحكومية الاخرى خاصة في ظل الضروف الحالية التي تعيشها المحافظة .

هذا وقد اشاد جار الله بالجهود العظيمة التي يبذلها الاخ رئيس الهيئة د.خالد سهيل والنجاحات المتتالية التي تتحقق في ضل قيادته للهيئة وقال لقد اصبحت هيئة الثورة مثال للمستشفيات الحكومية النموذجية وتعج بالمرضى المرتادين اليها من غير محافظتنا خمس محافظات اخرى وهذا دليل على الثقة التى يشعر بها المريض تجاه هذه المنشأة الطبية العملاقة.

كما وجه ايضا رسالة شكر للسادة النواب والاطباء والممرضين المتفانيين في خدمة المرضى . وفي الختام قال الدكتور خالد سهيل رئيس الهيئة بعد ان لمسنا الاقبال المتزايد على الهيئة العامة لمستشفى الثورة من قبل المرضى خاصة اننا كنا نستقبل حالات كثيرة تحتاج الى معالجات طارئة مما فرض علينا ضرورة افتتاح هذا القسم وبدء من اليوم سوف نستقبل معظم الحالات عدى الحوادث، املين من الله ان يوفقنا في خدمة المرضى وان نقدم لهم اقصى مايمكن ان نقدمه.

الجدير بالذكر ان قسم الطوارئ يحتوي على عدد 22 سرير ويوجد فيه قسم خاص للنساء وقد خصص له كادر طبي متخصص في استقبال حالات الطوارئ..كما تم تأهيله بأجهزة طبية متكاملة وخصصت له بوابة خارجية مستقله بعيدة عن بوابة الهيئة الرئيسية

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *