إفتتاح قسم طب الطوارئ بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

 

إفتتاح قسم طب الطوارئ بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان ابوعلي

أفتتح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي ومحافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج يوم أمس قسم طب الطوارئ في الكلية التطبيقية بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة ..

وطاف نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني ومحافظ المحافظة في القسم وتجهيزاته المختلفة من المعدات والمعامل الطبية التي تواكب التطورات الحديثة في مجال الخدمات التعليمية والطبية ووفق المواصفات والمعايير التعليمية لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

وأستمع من عميد الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا زايد الجعدري ومدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة الدكتور نبيل منصر شرح مفصل عن أقسام الكلية والتي تم تجهيزها بأحدث التجهيزات الطبية الحديثة والقادرة على خدمة الطلبه الدارسين في جميع المستويات الدراسية وخاصة في اقسام القباله وطب الطوارئ ومساعد طبيب وغيرها من الاقسام ..

مشيرين إلى أنة يتم إنشاء مباني جديدة خاصة بالكلية تشمل قاعات دراسية ومعامل طبية وقاعات تدريبية وصالات لاستضافة الفعاليات.

من جانبة أعربا نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني ومحافظ المحافظة عن أملهم بنجاح العملية التعليمية في القسم الجديد بالكلية ” طب الطوارئ ” ..

و أشادا بما تقدمه الجامعة من خدمات تعليمية متميزة وبالتجهيزات الطبية الحديثه لهذه الكلية ولمختلف الكليات الاخرى في الجامعة.

حضر الإفتتاح مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة الأستاذ حسن هديش وعدد من المسئولين بالمحافظة ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *