مركز السعيد للعلاج الطبيعي
مركز السعيد للعلاج الطبيعي

إفتتاح مركز السعيد للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي بالحديدة

‏  4 دقائق للقراءة        664    كلمة

 

الحديدة نيوز / قسم الاخبار

افتتح اليوم وكيلا محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد ومحمد حليصي مركز السعيد للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي

وخلال الافتتاح استمعا وكيلا المحافظة إلى شرح متكامل من رئيس مجلس إدارة المركز سعيد محمد القمل عن المركز وأقسامه التي يضمها والمكونة من سبعة أقسام المتمثلة في قسم العلاج والتمارين الطبيعية للرجال وقسم العلاج والتمارين الطبيعية للنساء وقسم تمارين الاطفال(المنول) وقسم الاسبايدر. وقسم التوحد، وقسم النطقي والوظيفي، واول جيم رياضي متكامل لتقوية الاطفال.وقسم خاص للالعاب الترفيهية للاطفال, مشيرا إلى أن المركز يضم احدث الأجهزة الطبية التي يتم استخدامها في العلاج الطبيعي ومنها جهاز الأشعة فوق البنفسجية والكهرو حرارية، وجهاز المساج الكهربائي ، واجهزة مساج شحن متطورة وحديثه. وجهاز التنبيه الكهربائي، وجهاز الوغز الصيني وجهاز الموجات فوق الصوتية (الالترا ساوند) ، واول معمل بالحديدة لصنع الجبائر.

العلاج الطبيعي
السعيد للعلاج الطبيعي

 

ومؤكدا على أن المركز يضم ايضا كمبيوترات سمعيه متطورة خاصة للاطفال ، وجهاز الاستاند اب الذي يساعد الاطفال على المشي والحركة كأول جهاز بالجمهورية اليمنية. وجهاز الحبو للأطفال. وجهاز حرق الدهون.

السعيد للعلاج الطبيعي في الحديدة
مركز السعيد

 

وفي الافتتاح بكلمة القاها رئيس مجلس الادارة سعيد القمل شكر فيها قيادة المحافظة والسلطة المحلية ومكتب الصحة لتتعاونهم وتشجيهم المستمر للاستمرار بفتح مثل هذه المشاريع التي ستساهم في التخفيف من معاناه الكثير من الاسر وشكرا فيها ايضا الداعم الاساسي الذي وقف على قدم وساق لانجاح المشروع الوالد الغالي محمد سعيد القمل.

وخلال الافتتاح أشادا وكيلا المحافظة بالتجهيزات العالية التي تم فيها تجهيز مركز السعيد للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي بالمحافظة بها . مؤكدين على أهمية استحداث مثل هذه المراكز الطبية النوعية الخاصة بالعلاج الطبيعي التي المحافظة في أمس الحاجة إليها في معالجة المواطنين الذين بحاجة إلى مثل هذا النوع من العلاج الهام والاساس الذي يساعد المعاقين حركيا وذهنيا، وذوي الشلل الدماغي وتأخر الكلام وضعاف السمع واضطرابات الصوت وغيرها من أمراض الإعاقة لاصحاب القدرات الخاصة.

مركز للعلاج الطبيعي في الحديدة
العلاج الطبيعي

 

مؤكدين على ان قيادة المحافظة تدعم إنشأ مثل هذه المراكز الطبية النوعية التي تعود بالمنفعة على المواطنين المحتاجين للعلاج الطبيعي.

حضر افتتاح المركز مدير عام مديرية الحوك جماعي كليب والامين العام للمجلس المحلي لمديرية الميناء حسن هادي رسمي ومدير ادارة المنشأت الخاصة بمكتب الصحة محمد شارة والدكتور عادل قطقط والامين العام لجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع الحديدة الاستاذة نورية الحاشدي . ومدير مكتب الصحة بمديرية الحوك الدكتور شوقي هتان ومدير مكتب الصحة بمديرية الميناء هادي قحم وعدد من الشخصيات الاجتماعية ..

عن arafat

شاهد أيضاً

ســائــقي النقل الثقيل بالحديدة يطالبون وزير النقل بتنفيذ المحضر الرئاسي وتطبيق نـظام الدور العادل للجميع

‏‏  3 دقائق للقراءة        470    كلمة الحديدة نيوز / قـــســم الأخــــبار  عاود سائقو النقل الثقيل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *