إنطلاق البطولة التنشيطية لأندية الدرجة الثالثة بالحديدة

‏  3 دقائق للقراءة        412    كلمة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

إنطلقت أمس بمديرية الجراحي بحافظة الحديدة البطولة التنشيطية لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة برعاية كريمة من القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم والقائم بأعمال وزير الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني بمشاركة ٢٣ نادياً يمثلون أنديـة المحافظـة ..
وأفتتحت امس منافسات البطولة بمباراة حماسية ضمن المجموعة الأولى التي حضرها مدير عام المراكز الشبابية والأكاديميات الرياضية أ/ علي فتيني الأعجم في مديرية زبيد حيث لعبت أندية مديرية الجراحي على ملعب نادي سلام زبيد الرياضي وهما نادي الإتحاد ونادي نجم اليمن حيث تغلب نادي الإتحاد على نجم اليمن بهدفين مقابل صفر.


  • وفي إطار المجموعة الثانية لعب نادي اتحاد بيت الفقية والفوز من فريق فوز بيت الفقية على ملعب نادي الإتحاد حيث تغلب الإتحاد على الفوز بضربات الترجيح ٤-٢ بأربعة أهداف مقابل هدفين .
    وفي المجموعة الثانية لعب نادي مور اللحية مع فتح الزهرة على ملعب نادي الفتح بالزهرة وفاز الفتح بتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف لمور اللحية.
    وفي المجموعة الرابعة والتي جمعت نادي سردود الضحي مع نادي شباب باجل وانتهت المباراة بفوز نادي سردود الضحى على نادي شباب باجل بثلاثة أهداف نظيفة مقابل صفر .
    من جانبة أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عماد علي البرعي في تصريح ل ” الحديدة نيوز ” بأن منافسات البطولة الاولى لاندية الدرجة الثالثة لكرة القدم في المديريات بمحافظة الحديدة أنطلقت وسط اجواء حماسية من قبل اللاعبين والجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاءات في افتتاح البطولة ..
    وأشار البرعي الى أن 23 نادياً يمثلون أندية المحافظة ستلعب على شكل مجموعات وبنظام خروج المغلوب من المباراة لتحقيق الفوز في البطولة ..
    لافتاً الى ان اقامة هذة البطولة في مثل هذة الظروف التي تمر بها بلادنا بسبب العدوان والحصار المفروض علينا من قبل دول العدوان يعتبر رسالة تحدي لكل قوى العدوان بأننا صامدون وبشبابنا وقيادتنا الحكيمة سنصنع المستحيل ليظل اليمن شامخاً ورتينة شامخة على مر الزمن ..
    هذا وتستمر منافسات البطولة حتى نهاية شهر يناير وتتأهل الفرق الفائزة للدور الثاني من البطولة.
    حضر الافتتاح نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عادل الاهدل ومدير عام مديرية الضحي عبدالحق الخبال ومشرف عام المديرية أبو مختار كويل ومندوب وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشئ والشباب علاء داغس والمشرف التربوي بالمربع الشمالي أبو جواد الفروي ومدراء مكتب الشباب والرياضة بالضحي وباجل ورؤساء أندية سردود الضحي وشباب باجل ..

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *