اجتماع موسع بالحديدة يناقش دور وسائل الإعلام خلال المرحلة الراهنة

‏  2 دقائق للقراءة        247    كلمة

الحديدة نيوز — سبأنت

نظمت الجبهة الإعلامية بمحافظة الحديدة يوم أمس اجتماعا موسعا بمرور الف يوم من الصمود في وجه العدوان.

وناقش الاجتماع الذي ضم القيادات الإعلامية وممثلي وسائل الإعلام في المحافظة، دور وسائل الإعلام خلال المرحلة الراهنة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار جائر وما يقوم به العدوان من تصعيد على مختلف المستويات.

كما تطرق الاجتماع إلى الجوانب المتعلقة بتحسين مستوى الأداء الإعلامي في مواجهة وسائل إعلام في المرحلة القادمة.

واستعرض الاجتماع ما تقوم به وسائل إعلام دول العدوان من تضليل وفبركة وقلب للحقائق للتغطية على جرائمه والتأثير على الرأي العام العالمي.

وأكد الاجتماع على أهمية تسخير كافة الجهود من أجل كشف الحقائق وإبراز مظلومية الشعب اليمني للعالم من خلال فضح جرائم العدوان وما يرتكبه من جرائم مروعة.

وشدد الاجتماع على ضرورة دحض أكاذيب العدوان وما يروج له من انتصارات وهمية في الجبهات، وإبراز الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات وخصوصا جبهات ما وراء الحدود.

كما أكد المجتمعون على أهمية دور الإعلاميين والصحفيين الذي لا يقل عن المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن، من خلال توضيح الحقائق والرد على الشائعات في مختلف الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوصى الاجتماع بضرورة التنسيق بين مختلف وسائل الإعلام والإعلاميين والصحفيين لتوجيه وتوحيد الخطاب الإعلامي وبما يسهم في تعزيز الاصطفاف والتلاحم وتماسك الجبهة الداخلية وحشد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *