الحديدة:قيادة السلطة المحلية تناقش خطة الاستجابة الطارئة للمشاريع ذات الأولوية بالمحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        247    كلمة

الحديدة نيوز_ الحديدة

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم خطة الاستجابة الطارئة للمشاريع ذات الأولوية بالمحافظة وآليات تنفيذها.

  وأستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومجدي الحسني ومدراء عموم المياه والصحة والكهرباء والأشغال والتخطيط والصندوق الإجتماعي للتنمية والهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ، الخطة الطارئة للاحتياجات من المشاريع في مجال الطرقات والمياه والصرف الصحي والنظافة وغيرها من القطاعات الخدمية وتقديمها للمنظمات لاعتمادها والبدء في تنفيذها .

وتطرق الاجتماع إلى أوضاع قطاع المياه والإصحاح البيئي والإجراءات العاجلة لمواجهة أضرار مياه الأمطار واحتياجات، القطاع الصحي وإجراءات تنفيذ المشاريع المستقبلية في المجالات الخدمية والتنموية.

وأكد القائم بأعمال محافظ الحديدة ضرورة تضافر الجهود والتنسيق بين كافة المكاتب التنفيذية والخدمية وفرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والجهات المعنية لتحديد الإحتياجات في مختلف المجالات خاصة مشاريع القطاعات التي تأثرت بفعل العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة مواءمة خطط الشركاء مع خطة الاستجابة الطارئة للمحافظة التي أعدها فرع الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية على أن يتم توزيع المشاريع  على جميع  المديريات بحسب الاحتياج  والأولوية وتلافي التدخلات بين مشاريع المنظمات .

من جانبه أشار وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد إلى أهمية أن تكون دراسات وخطط المشاريع الطارئة والضرورية للمحافظة وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والرفع بهاء لإقرارها والبدء بتنفيذها .

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *