الحديدة:مناقشة اجراءات إنشاء مستشفى للأمومة بمديرية القناوص

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع رئيسة بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية بالحديدة كارولين دوكام إجراءات إنشاء مستشفى للأمومة والطفولة بمديرية القناوص بتمويل البعثة.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير فرع الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي أشاد قحيم بالدعم الذي تقدمه البعثة للعديد من المرافق الصحية والإنسانية خصوصا في ظل استمرار العدوان.

وحث رئيسة البعثة على سرعة استكمال كافة الترتيبات والتجهيزات للمشروع والتنسيق مع السلطة المحلية والجهات المعنية من اجل مباشرة العمل.. مشيرا إلى أن المشروع سيعمل على تخفيف معاناة المرضى خاصة الأم والطفل من أبناء المديرية والمديريات المجاورة لها.. مؤكدا أن قيادة المحافظة ستقدم كل الدعم والتسهيلات للبعثة خلال تنفيذ المستشفى.

من جانبها أشارت رئيسة بعثة أطباء بلا حدود الاسبانية بالحديدة كارولين دوكام الى أن البعثة تقوم حاليا بالتنسيق مع الجهات المختصة لإنشاء وتجهيز المستشفى الذي سيقدم خدماته للمواطنين في المديريات الشمالية للمحافظة.

وأكدت أن البعثة ستواصل دعمها للمرافق الصحية الأخرى بالمحافظة والمديريات الريفية إلى جانب الأعمال الانسانية والاغاثية.. مشيدة بتعاون ودعم قيادة المحافظة مع البعثة وتسهيل مهامها.

حضر اللقاء مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عادل مكي ونائب مدير فرع الهيئة الوطنية للشئون الانسانية عبد الله الأهدل ومساعد رئيس البعثة مروان طاهر و المرجع الطبي للمشروع الدكتور عبد الفتاح محمد .

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *