الحديدة : إفتتاح دوري الفقيد يوسف غلاب الرمضاني الرياضي

‏  2 دقائق للقراءة        209    كلمة


الحديدة : إفتتاح دوري الفقيد يوسف غلاب الرمضاني الرياضي

الحديدة نيوز – سبأ :
افتتح وكيلا محافظة الحديدة لقطاع الشباب صدام ناصر أحمد والوكيل المساعد هاشم العزعزي ومعهما نائب مدير مكتب الشباب والرياضة محمد يوسف غلاب اليوم منافسات الدورة الأولى لدوري الفقيد الشيخ يوسف غلاب الرمضاني لفرق وأندية حارات مديرية الحالي.

وفي اللقاء الافتتاحي الذي جمع فريقي شباب السلخانة وعربي زايد الفائزان بالبطولة الرمضانية للعام الماضي، حيث تمكن فريق عربي زايد من الفوز بكأس المباراة بتغلبه على فريق شباب السلخانة بضربات الترجيح بستة أهداف مقابل خمسة بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما.

وأشاد وكيل المحافظة لشئون الشباب صدام ناصر أحمد بمستوى تفاعل الفرق المشاركة في البطولة التي تعد من البطولات الرياضية التي ترفد الأندية الرياضية بلاعبين مؤهلين.

فيما أشار مدير مديرية الحالي إلى أن البطولات الرياضية في الأحياء والحارات خطوة إيجابية لاستغلال أوقات فراغ الشباب واتاحة الفرص أمامهم الانخراط في المسابقات الرياضية.

من جانبه أوضح رئيس لجنة البطولة راجي يوسف غلاب أن البطولة التي تستمر حتى 26 رمضان يشارك فيها 30 فريقا وتقام بنظام خروج المغلوب، يتأهل ثمان فرق إلى الدور الثمانية.

سبـأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *