الحديدة : اللجنة الفرعية للامتحانات تقر نقل مركز امتحاني

‏  2 دقائق للقراءة        364    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

اقرت  اللجنة الفرعية للامتحانات بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم  نقل مركز الإرشاد الإمتحاني الثانوي بالمدن مديرية زبيد إلى مدرسة الزهراء مدينة بيت الفقية نتيجة اختلالات في العملية الامتحانية بالمركز.
كما أقر الإجتماع الذي ضم نواب مدير مكتب التربية وأعضاء اللجنة الفرعية  تغيير رئيسة أحد المراكز الإمتحانية لعدم قدرتها على إدارة المركز، وكذا توجيه انذار إلى رئيس مركز إمتحاني آخر.

واستعرض الاجتماع التقارير المرفوعة من عدد من رؤساء المراكز الامتحانية والإشرافية عن سير الامتحانات والصعوبات التى رافقت الامتحانات بالمحافظة ومديرياتها ووضع المعالجات لها.

وفي الاجتماع أكد مدير مكتب التربية والتعليم  رئيس اللجنة الفرعية عمر محمد بحر  ضرورة تحمل رؤساء المراكز الإمتحانية مسؤولياتهم الكاملة في تهيئة الأجواء الإيجابية أمام الطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم على أكمل وجه، من خلال معالجة  كافة الإشكاليات الطارئة التي تحصل بالمراكز في حينه  او الرفع إلى اللجنة.

وشدد على أهمية التقيد بتعليمات الوزارة واللجنة العليا للامتحانات بضرورة عدم السماح بإدخال الهواتف إلى المراكز، ومنع التجمعات داخلها او خارجها ، والاستعانة باللجان الأمنية المكلفة بحماية المراكز الإمتحانية في منع هذه الظواهر والإختلالات التي تسئ العملية التربوية .

وحث بحر رؤساء المراكز الإمتحانية والمشرفين بالالتزام برفع تقارير يومية متكاملة إلى اللجنة الفرعية عن سير الإمتحانات وما رافقها من صعوبات  ليتم معالجتها أولا بأول وتلافيها في الأيام القادمة من العملية الإمتحانية.

ولفت رئيس اللجنة الفرعية إلى أهمية احتواء النازحين في اللجان الإمتحانية ، وحل أي إشكاليات قد تواجههم، وبما يكفل أداءهم الإمتحانات وعدم حرمانهم منها.

إلى ذلك تفقد مدير  مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات بالحديدة ومعه نائبا مدير المكتب صادق الحاتمي وعلي الطبيشي وعدد من أعضاء اللجنة  سير الامتحانات في عدد من المراكز الإمتحانية في مديرية الميناء بمركز المحافظة .

واستمعوا إلى شرح من رؤساء المراكز الإمتحانية عن سير العملية الامتحانية والاشكاليات العرضية والطارئة التي يتم معالجتها أولا بأول.

وأشاد بحر بالجهود الكبيرة التي يبذلها رؤساء المراكز واللجان الإمتحانية بالمحافظة لإنجاح الإمتحانات.

ووجه باستكمال توصيل التيار الكهربائي إلى المراكز الإمتحانية التي لم تصلها خدمة  الكهرباء .

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *