الحديدة: تدشين المرحلة الثالثة من حملة إغاثة النازحين

‏  2 دقائق للقراءة        279    كلمة

الحديدة: تدشين المرحلة الثالثة من حملة إغاثة النازحين
الحديدة – سبأ :

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية اليوم بمديرية المنصورية محافظة الحديدة المرحلة الثالثة من حملة الإغاثة للنازحين والمتضررين من العدوان.

وفي التدشين الذي حضره مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث بالمحافظة جابر الرازحي أشاد مدير عام المديرية سعيد موسى حكمي بدور مؤسستي الشعب ويمن ثبات في إغاثة النازحين إلى المديرية من مديرية الدريهمي.

وأكد أن السلطة المحلية في المديرية ستعمل بكل الإمكانيات لتذليل الصعوبات بما يساهم في نجاح الحملة وتحقيق أهدافها في إغاثة النازحين.

بدوره أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب محمد الجعدي أن المرحلة الثالثة التي تم تدشينها في قريتي القلعصية والمحلة بالمديرية ، ستتضمن توزيع وتركيب مائة خيمة إيوائية على النازحين من مديرية الدريهمي إلى مديريتي المنصورية والسخنة .

وأشار إلى أن مؤسسة الشعب بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات دشنتا الاسبوع الماضي بمديرية السخنة المرحلة الثانية من حملة الإغاثة العاجلة للنازحين ، وذلك بتوزيع وتركيب عدد 60 خيمة لإيواء ستين أسرة نازحة، بالإضافة إلى تقديم الناموسيات المشبعة بالمبيد ذو الأثر الباقي المكافح للبعوض ، كما تم توزيع عدد 350 ناموسية على النازحين في مديرية المنصورية.

إلى ذلك أكد ممثل مؤسسة يمن ثبات علي شايم أن التعاون بين مؤسستي الشعب ويمن ثبات سيستمر حتى يتم تغطية وإغاثة جميع النازحين من منازلهم جراء العدوان الغاشم على بلادنا.

حضر التدشين منسق الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية محمد معافا .

سبـأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *