الحديدة : حفل تكريمي للأطباء والموظفين المثاليين بهئية مستشفى الثورة العام

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

الحديدة نيوز / خاص
تصوير : عمار الملوح
نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة صباح اليوم الإربعاء حفلاً تكريمياً للأطباء والموظفين المثاليين العاملين في مختلف الأقسام الطبية تقديرا لما بذلوه من جهود وما قدموه من خدمات للمستشفى والمرضى خلال الربع الثاني من العام الجاري 2019م.

وفي حفل التكريم ألقى رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل كلمة عبر في مستهلها عن فخره وإعتزازه بكافة موظفي هيئة المستشفى وسعادته الغامرة بمشاركتهم هذه اللحظة الجميلة معهم وأشاد بإهتمام ودعم وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور طه أحمد المتوكل وقيادة السلطة المحلية  للهيئة وتذليل الصعوبات التي تقف امام تنفيذ مهامها ورسالتها الإنسانية وكذا بالدور الذي لعبه الأطباء والممرضيين العاملين في تقديم الخدمة الصحية و الرعاية الطبية العلاجية للمرضى في مختلف العيادات والمراكز والأقسام الطبية..

معتبرا أن هذا التكريم يأتي كإستحقاق لهم وحافز للآخرين على بذل المزيد من العطاء مؤكدا أن ماحققته الهيئة من نجاح وتطور شارك في صنعه جميع العاملين دون استثناء وحث  كافة الأطباء العاملين على بذل المزيد من الجهود الإنسانية التي تسهم في تخفيف معاناة المرضى وتحسين العمل بالهيئة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الأطباء العاملين في الباطنية والعظام والطوارئ و الحروق والنساء والولادة وغيرها والموظف وقسم الصيانة المثالي بشهادات الشكر التقدير .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *