الحديدة : مؤسسة الشعب تُدشن مشروع دعم الأنشطة الصيفية

‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة

الحديدة نيوز – سبأ :
دشنت مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية، أمس مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة #الحديدة، بالتنسيق مع مكتبي الشباب والتربية في المحافظة.

وفي التدشين بنادي شباب الجيل بمديرية #الحوك، أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي، التعاون مع مؤسسة الشعب وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح الأنشطة الصيفية التي تدعمها، معرباً عن الشكر للمؤسسة لتحملها المسؤولية الوطنية والمجتمعية والاسهام في دعم أنشطة المراكز الصيفية بالمحافظة .

فيما أوضح مدير المشاريع الإغاثية والإنسانية بالمؤسسة محمد الجعدي، أن مشروع دعم المراكز الصيفية يتضمن المساهمة في تنفيذ أنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية، وتقديم حقائب إسعافات أولية وأدوات الخياطة والمهارات اليدوية.

وأكد حرص مؤسسة الشعب على دعم أنشطة المراكز الصيفية لإكساب الطلاب المهارات وصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم وتدريبهم على العمل الجماعي.

بدوره أشاد علي كباري بجهود القائمين على المراكز الصيفية بالمحافظة وبمبادرة مؤسسة الشعب في دعم الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية والمهارات في المراكز الصيفية.

وأشار إلى أهمية المراكز في تعزيز قدرات ومهارات الشباب وتنميتها في المجالات الفنية والإبداعية والرياضية بالإضافة إلى تحفيظ القرآن الكريم وعلومه.

وتم خلال التدشين تكريم عدد من الأندية الرياضية بالكؤوس المقدمة من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، وفقرات استعراضية رياضية لمجموعة من فرق ” الكونغ فو، والتايكواند، والباراكور”.

فيما قام مدير مكتب الشباب والرياضة بتكريم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، لمبادرتها في دعم الأنشطة الصيفية بالمحافظة.

حضر التدشين الذي تخللته أمسية ثقافية ورياضية للأندية والاتحادات الرياضية، أمين عام المجلس المحلي بمديرية الميناء حسن رسام ومدير نادي شباب الجيل عبدالله عطاء.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *