الحديدة : مسئول مجموعة هائل سعيد يزور مرضى مركز الأمل لعلاج الأورام السرطانية

‏  1 دقيقة للقراءة        199    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفانى
تفقد مشرف مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه قطاع الحديدة مروان عبدالدايم اليوم أحوال مرضى مركز الأمل لعلاج الأورام السرطانية بهيئة مستشفى الثورة الذين يتلقون العلاج بالمركز التابع لفرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة .

وأستمع مشرف المجموعة بمعية مسؤول الإغاثة للمجموعة بالحديدة عصام هجارى من إدارة المركز إلى شرح عن طبيعة عمل المركز وأهم أحتياجاته ومستوى الإقبال والخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى المصابين بالسرطان وحالتهم الصحية.

وأشاد عبدالدايم بجهود المركز ومساهمته في معالجة المرضى من مختلف المحافظات مجانا بالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن.

وكان مدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة ياسر نور قد نوه بدور المنظمات الفاعلة مع المؤسسة والمركز ومنها منظمتى الصحة العالمية واليونسيف وأهل الخير بدعم المركز بعدد من أصناف الأدوية الضرورية  التى يحتاجها المركز داعيا المنظمات العاملة في اليمن بالدعم المتواصل للمركز وتزويده بالأدوية  التى يعجز عن توفيرها وبما يسهم من التخفيف من معاناة المرضى مشيدا بدور مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه مع المؤسسة وتذليل الصعوبات التى تقف أمامها .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *