الحديدة: مناقشة الإجراءات العملية لإعادة التيار الكهربائي

‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة

الحديدة: مناقشة الإجراءات العملية لإعادة التيار الكهربائي

الحديدة – سبأ :

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد عياش قحيم، الإجراءات الكفيلة بإعادة التيار الكهربائي لمدينة الحديدة.

واستعرض الإجتماع، الصعوبات التي تواجه كهرباء منطقة الحديدة و إعادة التيار الكهربائي لمديريات المدينة الثلاث كمرحلة أولى.

وأكد قحيم خلال الإجتماع إهتمام القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وقيادتي الوزارة والمحافظة بإعادة تشغيل كهرباء المحافظة بصورة دائمة .. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود وتسخير كل الطاقات لتخفيف معاناة المواطنين جراء حر الصيف في المحافظة.

وكان مدير عام الكهرباء جماعي سالم كليب استعرض الإجراءات العملية التي تمت خلال الفترة الماضية لإعادة توصيل التيار الكهربائي للمشتركين في مديريات المدينة الثلاث .

وبين أن الفرق الهندسية في المنطقة قطعت شوطا كبير في إصلاح الشبكة الداخلية وصيانة المحولات والقواطع التي تعرضت لأعمال تخريبية خلال السنوات الماضية أو تلك التي تعرضت للإستهداف المباشر من قبل طيران العدوان .

وأشار إلى أن الفرق الفنية بدأت توزيع التيار الكهربائي على المشتركين بمديريات المدينة وفقا لجدول زمني، وسيتم مضاعفة ساعات الإنارة وتوسيع مساحة وصول التيار الكهربائي لتشمل مشتركين أكثر.

حضر الإجتماع نائب مدير الكهرباء المهندس عبد الرحمن حجر والنائب التجاري فكري السياغي ومديرا محطتي رأس كتنيب المهندس طه سلام والحالي والكورنيش المهندس عزي جعفر .

سبـأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *