بدعم من مشروع الاستجابة الطارئة حملة نظافة لشوارع مدينة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة

الحديدة نيوز_تغطية_عمر هائل

دشنت مؤسسة التنمية المستدامة صباح اليوم السبت حملة نظافة للشوارع الرئيسية وبعض الشوارع الفرعية بمدينة الحديدة ضمن مشروع الاستجابة الطارئة النقد مقابل العمل لمدة 15 يوم بمشاركة 960 مستفيد ومستفيدة و240 مستفيدة يعملن على التوعية والإرشاد .

وأوضح ل ” الحديدة نيوز ” مدير المشروع منير القباطي ان الهدف من المشروع استفادة اكبر عدد ممكن من المستفيدين من المجتمع المضيف حيث يتم اختيار المستفيدين عبر عقال الحارات والهيئية الوطنية لتنسيق الاعمال الطارئة.

ويضيف القباطي أن هدف المشروع “تشغيل العمالة الغير الماهرة بعمل يدر عليهم دخل ثابت يعود بالفائدة على المستفيدين وكذلك إظهار مدينة الحديدة بشكل جمالي وملفت”

وقال القباطي ان “صندوق النظافة يشرف اشراف مباشر على الانشطة التي تخص المستفيدين من عمال النظافة وعملية التوجية والاستشارة فيما يخص المجتمع المضيف .”

وتحدث القباطي ان المجتمع المضيف يشتغل في رفع الاتربة وطلاء الشوراع حيث بلغ عدد المستفيدين 960 مستفيد ومستفيدة و240 مستفيدة يعملن على التوعية والارشاد.

وتعد هذه المرحلة الثانية من المشروع حيث كانت المرحلة الاولى بداية شهر 4 من العام 2019 م و يستمر المشروع لمدة 15 يوم ويتم الرفع بالمستحقات وتسليمها للمستفيدين.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *