لاداعي للسفر للخارج للعلاج  .. فريق طبي يتمكن من اجراء عملية قلبية ناجحة بمستشفى الامل العربي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة

 

لاداعي للسفر للخارج للعلاج بعد الان 

فريق طبي يتمكن من اجراء عملية قلبية ناجحة بمستشفى الامل العربي بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

تمكن فريق طبي بمستشفى الامل العربي التخصصي بمحافظة الحديدة أمس من اجراء عمليه قلبية معقدة لإحد المرضئ بعد اصابتة بإحتشاء حاد في عضلة القلب ..

وقال لـ ” الحديدة نيوز ” الدكتور / عبدالمجيد اليوسفي مدير عام مستشفئ الامل العربي التخصصي بالحديدة بأن فريق طبي برئاسة الاستشاري الدكتور محمد عبدالكريم العلفي استشاري امراض القلب والقسطرة القلبية بالمستشفئ تمكن من اجراء عملية قسطرة علاجية لمريض كان يعاني من جلطة قلبية حادة ومميتة .

واشار الئ ان المريض وصل للمستشفئ وهو يعاني من الم شديد في الصدر بسبب الجلطة القلبية وادخل علئ الفور الئ وحدة القسطرة القلبية واجراء العملية التي تكللت بالنجاح..

مشيرا” الئ ان الفريق الطبي قام بزراعة دعامة دوائية للشريان الناجي الايسر علئ الفور حتئ وصل تدفق الدم الئ الشريان لتنعش قلبة ويعود للحياة من جديد..

لافتا” الى ان العملية الجراحية استمرت نحو 4 ساعات وتحسنت حاله المريض وهو بصحة وعافية..

هذا ويواصل مستشفى الامل العربي بالحديدة تميزة ونجاحة الطبي بفضل الأجهزة الطبية الحديثة والتي تحرص قيادة المستشفى برئاسة الدكتور /عبدالمجيد اليوسفي مدير المستشفى على توفيرها للمرضى لتوفير خدمات طبية متميزة حيث اختصرت المسافة وكلفة السفر للخارج وبات المريض اليوم في ايادي أمينة و لا داعي للسفر إلى خارج اليمن بعد الآن للعلاج ، بعد أن حرصت المستشفى على ازاحة عناء السفر والتكلفة الباهظة لتذاكر الطيران والإقامة والمواصلات، وغيرها من الأمور التي كانت تشكل مصدر قلق لدى المرضى ».

#الحديدة_نيوز

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *