مناقشة تدخلات منظمة اليونيسيف بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمة

الحديدة نيوز- الحديدة

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم مع مدير منظمة اليونيسيف بالحديدة فرانسيس، تدخلات المنظمة في القطاع الصحي بالمحافظة وإمكانية توسعها بما يلبي احتياجات المواطنين.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة محمد سليمان حليصي ووكلاء المحافظة مجدي الحسني وعبد المجيد شامي وعبد الجبار أحمد محمد، أشاد قحيم بدعم اليونيسيف للقطاع الصحي والمياه والذي أسهم في التخفيف من معاناة الناس بالمحافظة جراء استمرار العدوان والحصار الذي يتعرض له اليمن عموما والحديدة بوجه خاص.

وأكد دعم قيادة المحافظة لأنشطة المنظمة من خلال تذليل الصعوبات والعراقيل التي قد تقف أمامها.

بدوره أشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله إلى أن دعم منظمة اليونيسيف شمل 191 مرفقا صحيا بالمحافظة ومديرياتها الريفية .

وأعرب عن الأمل في أن يتواصل الدعم ليشمل الأدوية والمستلزمات الطبية والمعدات والوقود والتحصين والحوافز للعاملين بتلك المرافق .. لافتا إلى حرص مكتب الصحة على التنسيق مع اليونيسيف في تنفيذ مشاريع صحية جديدة بما يضمن توسيع الخدمات الصحية بمركز المحافظة والمديريات.

فيما استعرض مدير مكتب منظمة اليونيسيف بالحديدة، تدخلات المنظمة بالمحافظة بدعم القطاع الصحي بأدوية وتوفير بعض الأجهزة والمعدات الطبية بحسب احتياج المرافق الصحية بما في ذلك الوقود.

وأكد أن المنظمة ستواصل دعمها للقطاع الصحي من أجل التخفيف من المعاناة  الإنسانية التي يمر بها المواطن بالمحافظة .. مثمنا تعاون قيادة المحافظة ومكتب الصحة في تنفيذ أنشطة المنظمة.

حضر الاجتماع  مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية جابر الرازحي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر مقبلي.
سبـأ

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *