اختتام المسابقة الثقافية لمولد الرسول الاعظم بمديريات مدينة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        206    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

اختتمت يوم  أمس بمحافظة الحديدة المسابقة الثقافية والعلمية لمدارس مديريات المدينة الثلاث “الحوك، الميناء، الحالي” بمناسبة مولد الرسول الأعظم.

 وأحرزت مدرسة الصباح الثانوية بمديرية الحوك المرتبة الأولى في المسابقة التي نظمتها إدارة الانشطة المدرسية – شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتنسيق مع الوحدة التربوية بالمحافظة ، فيما حلت مدرسة معاذ بن جبل ( بنات ) من مديرية الحالي في المركز الثاني، وجاءت مدرسة أبوبكر الصديق من مديرية الميناء في المركز الثالث. 

حيث تنافس طلاب المدارس في المسابقة الثقافية بالإجابة على عدد من الأسئلة في سيرة سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

تخلل برنامج المسابقة فقرات إنشادية وقصائد شعرية لطلاب وطالبات المدارس في المديريات الثلاث.. وأسئلة خاصة بالجمهور سلمت من خلالها جوائز مالية تشجيعية للفائزين.

وفي ختام المسابقة كرم مدير إدارة الأنشطة المدرسية خالد حسن زيد ومدير الوحدة التربوية بالمحافظة محمود الوشلي الفائزين بالمراكز الأولى بالمبالغ المالية وشهادات التقدير.

حضر اختتام المسابقة النهائية نائب مدير إدارة الأنشطة المدرسية بشير القدسي  و مدير مدرسة الصباح عبد الناصر مهدلي و مدير مدرسة أبوبكر الصديق عادل فوز و مديرة مدرسة بلقيس الثانوية نوال أمين.

المصدر:سبأنت

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *