الإتحاد العام لأطفال اليمن يدشن توزيع كسوة العيد للأطفال

‏  2 دقائق للقراءة        296    كلمة

الحديدة نيوز : صنعاء : خاص
دشن الإتحاد العام لأطفال اليمن، بالعاصمة صنعاء، اليوم، توزيع كسوة العيد لعدد 200 أسرة من العائلات الأكثر فقراً والأشد إحتياجاً والأيتام، وذلك في إطار حملة المشاريع الخيرية والبرامج الإنسانية التي أطلقها الإتحاد مطلع شهر رمضان الجاري تحت شعار: (شاركوهم الفرحة).
ووفقاً لبيان صادر عن الإتحاد العام لأطفال اليمن، فإن برنامج (شاركوهم الفرحة)، يأتي ضمن المشاريع والبرامج الإنسانية للإتحاد، التي يسعى -من خلالها- إلى رسم البهجة والبسمة على شفاه الأطفال، وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم الصغيرة، مضيفا: كما يهدف إلى مشاركة الفقراء والأيتام فرحة العيد من خلال توفير الكسوة لهم، ورسم البسمة على وجهوهم، تلك البسمة التي حرموا منها بفعل الفقر والحاجة.
وأشار البيان -الذي جرى توزيعه على وسائل الإعلام- إلى أن هذه البرامج بشكل عام تهدف إلى التخفيف من وطأة الظروف المعيشية التي يعيشها الفقراء والأيتام، مؤكدا حرص الإتحاد على تقديم ما يستطيع من المساعدات على هذه الفئات التي تفتقر إلى كثير من أساسيات الحياة، وإحتياجاتها الضرورية.
وقال: نظراً للأوضاع الصعبة التي يعيشها اليمنيون، وتردي الوضع الإقتصادي العام بالبلد، وشعوراً بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الإتحاد العام لأطفال اليمن في هذه المرحلة الصعبة، يأتي تدشين هذا المشروع الذي يوفر ملابس العيد لعدد 200 من أطفال الأسر الفقيرة والأيتام الذين لم يتمكن ذويهم من شراءها، ما سيشكل فرحة كبرى لهؤلاء الأطفال، وبدونها لا يكتمل العيد.
فيما عبر المستفيدون، عن شكرهم وإمتنانهم لجهود الإتحاد العام لأطفال اليمن، ممثل برئيس الاتحاد العام مصطفى منصر، في التخفيف من معاناتهم بشكل مستمر، وتقديم العون الإنساني والإغاثي لهم.
تجدر الإشارة، إلى أن هذه المساعدات، تأتي ضمن المشروعات الخيرية والإنسانية المتنوعة التي ينفذها الإتحاد العام لأطفال اليمن، والخاصة بدعم الفقراء والأيتام والمعوزين.

عن gamdan

شاهد أيضاً

ســائــقي النقل الثقيل بالحديدة يطالبون وزير النقل بتنفيذ المحضر الرئاسي وتطبيق نـظام الدور العادل للجميع

‏‏  3 دقائق للقراءة        470    كلمة الحديدة نيوز / قـــســم الأخــــبار  عاود سائقو النقل الثقيل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *