أخبار عاجلة

الإطلاع على سير العمل بمستشفى الأمومة والطفولة والمرافق الصحية في القناوص بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        211    كلمة

الحديدة نيوز / غرفة الأخبار

اطلع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور خالد عبدالكريم المداني اليوم على سير العمل بمستشفى الأمومة والطفولة بالقناوص .

وأستمع الدكتور المداني ومعه نائب رئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد النعمي ومدير الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله الخطيب من مدير المستشفى الدكتور ماجد خليل إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بأقسام الأطفال والنساء والولادة والجراحة ورعاية الأمومة والطفولة والسبل الكفيلة بتحسين الخدمات الصحية والإرتقاء بها وخلال الزيارة تم الإطلاع على الأقسام وزيارة مخزن الأدوية والمستلزمات وتفقد جودة وسلامة الدواء.

وأشاد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة بانضباط الكادر الطبي بالمستشفى والتطور الذي يشهده المستشفى في تقديم خدماته الطبية .. مؤكدا الحرص على توفير احتياجات المستشفى الضرورية.

وكان مدير عام مكتب الصحة قد تفقد اليوم مركز الرقود التغذوي ومركز الغسيل الكلوي بالمديرية .. وأطلع خلال الزيارة ومعه النعمي ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة يوسف شرف على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، وأستمع من مدير الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله الخطيب إلى احتياجات المراكز ومتطلباتها.

وأكد الدكتور المداني حرص المكتب على توفير متطلبات الرعاية الصحية اللازمة لتخفيف معاناتهم في ظل الاوضاع الراهنة التي يمر بها جراء استمرار الحصار والتصعيد.

عن gamdan

شاهد أيضاً

برنامج أعرف وطنك ينال إعجاب المستمعين في شهر رمضان المبارك

‏‏  3 دقائق للقراءة        446    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار  : استطاعت إذاعة دلتا اف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *