الحديدة:مدير عام مديرية المنصورية يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من المدارس

‏  2 دقائق للقراءة        308    كلمة

الحديده نيوز/ خاص

ابو بكر دحروش

قام مدير عام مديرية المنصوريه رئيس المجلس المحلي العقيد / سعيد حكمي، ومعه أمين عام المجلس المحلي اﻷستاذ /علي البحر بزيارة تفقديه لمدرسة أحد بقرية اللجام ومدرسة المجد اﻷساسيه بقرية المحوى.

ومدرسة 22 مايو اﻷساسيه بقرية الحجب . وتأتي هذه الزياراه ضمن سلسلة الزيارات التي ينفذها المجلس المحلي بالمديرية في متابعة سير العملية التعليمية بمختلف المدارس وفي سياق اﻹهتمام الذي توليه السلطة المحلية بالمديرية بقطاع التعليم كونه الركيزة اﻷساسية في النهوض بالمجتمع وفي مختلف المجالات.

حيث تم خلال الزيارة اللقاء بالمدرسين والمدرسات العاملين بتلك المدارس والذين ناقش معهم عدد من المواضيع التي تهم التعليم بمدارسهم .

وخطة إحياء الفعاليات الدينية لذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام 1441ه على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم وحث مدير عام المديرية جميع المدرسين والمدرسات على أهمية العمل الجاد لتجنب القصور في أداء واجباتهم الملقاة على عاتقهم في تسليح اﻷجيال بالتعليم .

مشيدآ بالدور الكبير يقوم به المدرسين والمدرسات المتطوعين إلى جانب المدرسين اﻷساسيين لتغطية العجز الحاصل في الكادر التعليمي بالمدارس والذي انتهجته مديرية المنصوريه على مستوى كل مدارس المديرية.

وحث مدير عام المديريه أبناءه الطلاب والطالبات على الإلتزام والحضور من أجل التحصيل العلمي مناقشآ معهم جملة من المشكلات والتي من أبرزها إنعدام المنهج المدرسي وسبل معالجتها في ظل استمرار العدوان .

متمنيآ لهم التوفيق والنجاح في مواصلة التعليم كل العوائق التي تقف أمام كل مدارس الجمهوريه .

رافقه خلال هذه الزيارات مدير مكتب التربية بالمديرية اﻷستاذ /يحيى بلغيث البحر. ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي اﻷستاذ / إبراهيم دحروش علي ورئيس لجنة المالية بالمجلس المحلي اﻷستاذ / حسن خضري

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *