الحديدة: مكتب الصحةيكرم الكادر الصحي بمركز الصديقية في الحوك

‏  1 دقيقة للقراءة        192    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

كرم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة اليوم الكادر الصحي بمركز الصديقية الصحي بمديرية الحوك تقديرا لجهوده في تقديم الخدمات والرعاية الصحية والتطعيم الروتيني للمواطنين.

وخلال حفل التكريم أشاد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله بجهود الكادر الصحي بمركز الصديقية في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، خاصة في مجال رعاية الأمومة والطفولة والتطعيم الروتيني وتنظيم الأسرة وغيرها من الخدمات وبجودة عالية.

وأكد دعم مكتب الصحة بالمحافظة لجهود تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، من خلال رفد المرافق الصحية بالكوادر المتخصصة والأجهزة والمعدات اللازمة.

فيما ثمن القائم بأعمال مدير مديرية الحوك علي باري جرب بجهود مكتب الصحة بالمحافظة في توفير وتقديم ما أمكن من خدمات صحية لمختلف المرافق بالمديرية .

وأشاد بدور المكرمين بمركز الصديقية .. داعيا الكادر الصحي والعاملين بالمرافق الصحية بالمديرية إلى العمل على تجويد وتطوير الخدمات الصحية.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب مدير مكتب الصحة الدكتور محمد قطقط، وأمين محلي مديرية الميناء حسن هادي رسمي وعدد من أعضاء محلي مديرية الحوك، تم تكريم مديرة المركز والكادر العامل بالمركز.

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *