الحديدة : أمن الجراحي يلقي القبض على أخطر عصابة لسرقة الدراجات النارية

‏  2 دقائق للقراءة        267    كلمة


الحديدة نيوز / الجراحي / أحمد باجل
تمكن رجال امن مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة بقيادة المقدم هاني الاشول مدير شرطة مديرية الجراحي من القاء القبض على اخطر العصابات المتخصصة بسرقة الدراجات النارية ..

وأوضح المقدم هاني الاشول مدير شرطة مديرية الجراحي في تصريح لموقع ” الحديدة نيوز ” الاخباري الى ان الاجهزة الامنية في المديرية تمكنت من القبض على تلك العصابة المتخصصة بسرقة الدراجات النارية والمكونة من اربعة اشخاص كانوا يقومون بالسرقات بمديرية الجراحي والمدن المجاورة لها ..


واضاف الاشول الى انة تم القبض على العصابة بعد وصول بلاغات عن سرقات للدراجات النارية وانة تم القبض على العصابة بعد تحريات ومتابعة من رجال الامن واللجان الشعبية وبحوزتهم دراجات نارية وقدتم العثور على عدد من الدراجات المسروقة باحواش تلك العصابة ماريقارب سته عشر دراجة نارية اعترفوا خلال التحقيقات معهم بانهم قد سرقوها مع دراجات اخرى ..
وقد تكللت عملية ضبط المسروقات المذكورة بكل تفاني واخلاص ومتابعة بواسطة الملازم صادق المزجاجي ومدير ادارة البحث في المديرية الافندم اكرم بازي ونائبه زايد حازب وعدد من رجال الامن في المديرية ..

هذا ولاتزال التحقيقات جارية بشرطة الجراحي مع تلك العصابة الخطيرة والتي اقلقت الناس والسكينه العامة وسيتم احالتهم للجهات القضائية المختصة مع المضبوطات التي تمت بحوزتهم فور الانتهاء من جمع الاستدلالات والتحريات  ..

من جانبة عبر عدد من الاهالي بمديرية الجراحي باليقظة والحس الامني العالي لرجال الامن في المديرية والذي أسفر عن القبض على اخطر العصابات المتخصصة بسرقة الدراجات النارية والحد من انتشار جرائم السرقات ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *