الحديدة: إجتماع يناقش أنشطة وبرامج لجنة الصليب الأحمر بالمحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة

الحديدةنيوز- متابعات

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن دايفيد جوتشنان، أنشطة وبرامج اللجنة خلال العام الجاري في المحافظة.

وفي اللقاء بحضور رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة سيلين ديجن، أشاد قحيم بدور اللجنة الدولية وإسهاماتها من خلال المشاريع والمساعدات في تخفيف معاناة أبناء المحافظة، في ظل استمرار العدوان والحصار.

وطالب اللجنة بدعم مراكز الحجر الصحي التي تم تجهيزها في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” بمركز المحافظة والمديريات ورفدها بالأدوية والمعدات والأجهزة الطبية، بما يمكنها من أداء دورها وتقديم المساعدات للمتضررين في مديرية الدريهمي المحاصرة منذ عامين.

وأكد القائم بأعمال محافظ الحديدة حرص قيادة المحافظة على تقديم الدعم وتذليل الصعوبات التي تواجه اللجنة الدولية لتسهيل نشاطها وإنجاح مهامها الإنسانية بالمحافظة.

من جانبه أكد نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر باليمن استمرار اللجنة في دعم المشاريع في مختلف المجالات .. مبينا أن حماية المدنيين من الحروب والصراعات تأتي ضمن أولويات الصليب الأحمر وتقديم المساعدات لهم .

وأبدى جوتشنان استعداد اللجنة دعم مراكز الحجر الصحي وفقا للإمكانيات المتاحة لديها .. مثمنا اهتمام ومتابعة قيادة المحافظة لمهام البعثة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير أعمالها وأنشطتها المختلفة.

حضر اللقاء مدير الإعلام في المحافظة عادل حسن مكي.

نقلا عن وكالة سبأ..

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *