الحديدة : إفتتاح معمل الحاسوب في الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا

‏  1 دقيقة للقراءة        184    كلمة


الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
أفتتح مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة الدكتور نبيل محمد منصر ظهر اليوم الإثنين معمل الحاسوب بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا .
وخلال الإفتتاح أطلع منصر على محتويات المعمل الذي يضم 16 جهاز حاسوب مع الملحقات ومتطلبات التدريب الذي سيعمل على تمكين طلاب الكلية من التعامل مع الحاسوب والتطبيق عليه وأستمع مدير فرع الجامعة إلى شرح من عميد الكلية الدكتور زايد الجعدري عن الدور الذي سيلعبه المعمل في خدمة الطلاب وتنمية قدراتهم ونبذه مختصرة عن المحاور والموضوعات المتعلقة بتنفيذ الخطة الدراسية بالكلية التي تهدف إلى إرتقاء وتطوير مخرجات الكلية ، بالإضافة إلى انتظام سير العملية التعليمية والبحثية للعام الجامعي الجاري ودورها في خدمة وتنمية المجتمع المحلي .
وعبر منصر عن سعادته بإفتتاح هذا المرفق العلمي الهام مشيرا إلى أنه يمثل إضافة هامة للكلية التطبيقية في تدعيم الجوانب العملية والعلمية للطلاب بكل كفاءة واقتدار مؤكداً حرص رئاسة الجامعة على افتتاح مثل هذه المعامل واستفادة الطلاب منها .
حضر الإفتتاح مدير العلاقات العامة أحمد عبدالخالق المنتصر ومسؤول الشؤون الأكاديمية الدكتور فهيم الحاج وعدد من المسؤولين المختصين بالجامعة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *