الحديدة: استمرار صرف رواتب موظفي المكاتب الحكومية لليوم الثالث على التوالي

‏  1 دقيقة للقراءة        62    كلمة

الحديدة نيوز- الحديدة

لليوم الثالث على التوالي يستمر بنك الكريمي صرف رواتب الموظفين بجميع المكاتب الحكومية بمحافظة الحديدةحيث يتم صرف راتبي يناير وفبراير 2019 م

وياتي صرف الرواتب لجميع الموظفين بعد مطالبات كثيرة وضغط دولي على حكومة هادي بصرف رواتب الموظفين

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

الحديدة : إنعقاد اللقاء الثالث عشر بين الحكومة والقطاع الخاص 

‏‏  3 دقائق للقراءة        596    كلمة الحديدة نيوز // سبأ : عُقد بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *