الحديدة : تدشين حملة نظافه واسعه بمديرية باجل

‏  2 دقائق للقراءة        344    كلمة

الحديدة نيوز / باجل / أحمد مهدي

 

دشن مدير عام مديرية باجل صباح اليوم الاثنين حملة نظافة واسعة بمشاركة واسعة من قبل السلطة المحلية وادارة صندوق النظافه والتحسين بالمحافظه وفرع الصندوق بالمديريه ..
وفي التدشين أوضح مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي، أن الهدف من الحملة والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام رفع المخلفات المتراكمة والمكدسة في عدد من شوارع وأحياء مدينة باجل وذلك في اطار المسئوليه المجتمعية لإظهار المديرية بالشكل الجميل ..

مشيداً بتعاون إدارة صندوق النظافه بالحديده ومساهمته بالمعدات في تنفيذ حملة النظافة ورفع المخلفات من شوارع المدينة .

وخلال الحملة اشاد مدير عام صندوق النظافه بالمحافظة عبد الناصر الشريف بالجهود المبذوله من قبل ادارة مشروع النظافه بالمديريه والحرص على نظافة المديريه كونها تعتبر اكبر مديريات محافظة الحديده من حيث كثافتها السكانيه .. 
داعياً المواطنين الى التعاون مع العمال لإنجاح حملة النظافه والالتزام بتعليمات صندوق النظافة والتحسين ، بوضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها.
فيما أشار نائب مدير فرع الصندوق بالمديرية ابكر مقرني ، إلى دور المجتمع في الحفاظ على النظافة ووضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها، لتسهيل مهام عمال النظافة ..

 

مؤكداً  ان تكدس المخلفات يأتي نتيجة الرمي العشوائي للمخلفات من قبل المواطنين وقلة الوعي المجتمعي وان ادارة المشروع تمر بنقص في المعدات حيث لا تغطي المديريه بالشكل المطلوب .. 
لافتاً الى أن الحملة ستستمر بمشاركة كافة العاملين في الصندوق حتى التخلص من أكوام القمامة والمخلفات في المدينة.

داعياً كافة عقال الحارات بالمديريه والوجهاء لتعاون مع الحمله وتسهيل مهام عمال النظافه للقضاء على تكدس المخلفات من المدينه .
حضر التدشين مدير مشروع النظافه بصندوق النظافة بالحديده ومدير الموارد البشريه بمشروع النظافه ومدير ادارة الموارد البشريه بمديرية باجل وعدد من المسؤولين والعاملين بالمشروع بالمديريه ..

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *