الحديدة : تدشين مشروع الاستجابة الطارئة لادارة النفايات الصلبة

‏  2 دقائق للقراءة        216    كلمة


الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم عصر أمس الثلاثاء مشروع الإستجابة الطارئة لإدارة النفايات الصلبة ” النقد مقابل العمل”.
ويهدف المشروع الذي ينفذه صندوق النظافة وتحسين المدينة بالشراكة مع مؤسسة التنمية المستدامة بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على مرحلتين خلال الفترة 21 مايو  – 23 يونيو القادم الى تحسين المظهر الجمالي لمدينة الحديدة ورفع مخلفات واكوام القمامة والحفاظ على البيئة .

وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد ومدير مكتب الأمم المتحدة الإنمائي بالحديدة جانتومس هيشرا ومدير مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي أشاد قحيم اشاد بدور برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وتبنيه تنفيذ المشروع وأكد دعم قيادة المحافظة لتنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية لاسيما التي تخدم المواطنين القاطنين فيها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالإله الأهدل أهمية تنفيذ المشروع في المرحلة الراهنة لمدينة الحديدة ومدى احتياج ابناء المحافظة اليه في اظهار المظهر الجمالي للمدينة والحفاظ على البيئة والحد من انتشار الأمراض والأوبئة  .
فيما أستعرض مدير مكتب الأمم المتحدة الإنمائي بالحديدة آلية تنفيذ المشروع والمستهدفين منه والدور الذي سيلعبه في خدمة مواطني المحافظة .

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *