الحديدة: تردي الأوضاع المعيشية والصحية للمواطنيين المحاصرين بالدريهمي

‏  1 دقيقة للقراءة        112    كلمة

الحديدة نيوز- الحديدة

تتفاقم الأوضاع الانسانية للمدنيين المحاصرين في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة يوما بعد اخر

وقال عدد من ابناء الدريهمي ان اهاليهم المحاصرين في المديريه من قبل قوات تتبع التحالف تزداد معاناتهم واصبحوا يعيشون اوضاعا صعبة حيث نفذت الكثير من المواد الغذائية  والأدويه اضافة الى توقف مصادر المياه بعد ان تم استهدافها

واضافوا ان العشرات من الاطفال والشيوخ فقدوا حياتهم بسبب الأمراض ومنعهم من الخروج من المدينه لتلقي العلاج

يذكر ان مديرية الدريهمي ادت الاشتباكات فيها الى نزوح اكثر من 3000 اسرة وتدمرت اكثر من 500 منزل بفعل الغارات والمقذوفات

عن gamdan

شاهد أيضاً

الحديدة : إنعقاد اللقاء الثالث عشر بين الحكومة والقطاع الخاص 

‏‏  3 دقائق للقراءة        596    كلمة الحديدة نيوز // سبأ : عُقد بمحافظة الحديدة اليوم اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *