الحديدة : تكريم الرعيل الأول من التربويين والدفعة الذهبية من خريجي مدرسة الثورة

‏  2 دقائق للقراءة        286    كلمة

الحديدة نيوز – سبأنت

كرم القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم عدد من الرواد التربويين من الرعيل الأول والدفعة الذهبية من طلاب الثانوية المتميزين في مدرسة الثورة الأساسية – الثانوية بمديرية الحديدة.

وفي التكريم الذي حضره وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ومشرف المحافظة أحمد البشري ومدير مكتب التربية عمر بحر .. أشار قحيم إلى أهمية تكريم أوائل الطلاب المتميزين والرواد من القيادات التربوية بمدرسة الثورة ومكتب التربية لجهودهم في تعليم الأجيال.

وقال ” نكرم اليوم جيلين الأول أعطى كل حياته من أجل بناء الأجيال والثاني على أبواب مرحلة جديدة مهمة لبناء الوطن “.

وأشار إلى أن تكريم الدفعة الخمسين من طلبة المدرسة إحدى ثمار التربويون الذين أفنوا أعمارهم في خدمة ورقي العملية التعليمية منذ تأسيس المدرسة في ستينات القرن الماضي.

فيما ثمن مدير مدرسة الثورة الأساسية- الثانوية يحيى عمر عييد دعم وتعاون قيادة المحافظة ومكتب التربية المتواصل للإدارات المدرسية بالمحافظة لاستمرار العملية التعليمية بمدراس المحافظة رغم الظروف الصعبة التي فرضها العدوان وتصعيده العسكري على الحديدة .

وأشاد بالمكرمين من التربويين السابقين ممن لازالوا يمارسون أعمالهم، وجهودهم في تطوير العملية التعليمية بالمحافظة على مدى الأعوام السابقة .. داعيا الطلاب المكرمين إلى التسلح بالعلم والإستمرار في التحصيل العلمي والمعرفي لمواكبة العصر وخدمة الوطن.

تخلل الحفل الذي حضره مدير مديرية الميناء علي عبيد والقائم بأعمال مدير مديرية الحوك علي باري جرب ونواب مدير مكتب التربية ومحمد الوشلي ومدير الأنشطة المدرسية بالتربية خالد المحويتي ومديرا مكتبي التربية بالحوك إبراهيم عييد والميناء همدان الشامي وعدد من التربويين، فقرات إنشادية وفنية معبرة .

 

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *