الحديدة : جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم عدد من طلابها الأوائل ” صور “

‏  2 دقائق للقراءة        209    كلمة

الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي
أقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة يوم أمس الحفل السنوي لتكريم أوائل الطلاب في مختلف التخصصات والمبرزين فى الأنشطة للعام الجامعي ..
وفي حفل التكريم  القى مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل محمد منصر  كلمة هنأ فيها الطلبة الأوائل على تفوقهم وتميزهم العلمي ودعاهم للاستمرار في التفوق والإبداع وأشار الى أن قيادة جامعة العلوم والتكنولوجيا تولي الأوائل والمتفوقين والمبدعين أهمية خاصة كونهم يمثلون خلاصة العملية التعليمية في البلاد وبهم تبنى الأوطان وتتحقق الأمنيات..
وأضاف قائلاً ” إننا في الجامعة نشعر بالفخر بهؤلاء المتفوقون الذين تحدوا كل الظروف لتحقيق أفضل النتائج في دراستهم فشكراً لهم ولآبائهم وأساتذتهم وكل من ساهم في حصولهم على هذه النتائج المشرفة والمراتب المتقدمة”.
من جانبه هنأ أحمد طالع فى كلمته عن وحدة  شؤون الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم معتبرا” تكريمهم تكريماً للعلم والإبداع والتفوق وتحفيزاً لهم على الاستمرار في التفوق العلمي وتشجيعاً لزملائهم ليحذوا حذوهم ..
وفي ختام الحفل الذي تخللة عدد من الفقرات الفنية والمسرحية تكريم عدد من الطلاب الاوائل بالشهادات التكريمية وتكريم عدد من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *