الحديدة : فعالية بمديرية المراوعة في ذكرى المولد النبوي

‏  2 دقائق للقراءة        321    كلمة

الحديدة نيوز/  خاص

أقيم بمديرية المراوعة محافظة الحديدة اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي، نظمها مركز الضياء لتأهيل المعاقين حركيا وذهنيا بالمديرية بهذه المناسبة ومرور عام على تأسيسه.

وفي الفعالية أوضح وكيل المحافظة مجدي الحسني أن إحياء المولد النبوي يجسد معاني الولاء لله تعالى ورسوله الكريم صلى الله عليه وآله وسلم .. لافتا إلى أهمية التمسك بما جاء به رسول الله والتأسي بأخلاقه والسير على منهجه.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة أحمد دهموس، أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله إلى أن الإحتفاء بمرور عام على إنشاء مركز الضياء يتزامن مع ذكرى المولد النبوي .. لافتا إلى ما حققه المركز من نجاح في تقديم خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة من أبناء المديرية والمديريات المجاورة.

وأكد اهتمام قيادة وزارة الصحة والسلطة المحلية ومتابعتها لحالاتهم ومعالجة الإشكالات التى تواجه المركز وسبل التغلب عليها.

بدوره أشار مدير مديرية المراوعة أدهم ثوابة إلى أن دعم مركز الضياء لتأهيل المعاقين ضرورة ملحة، خاصة مع تضاعف أعداد الحالات الواردة إليه.

وأكد أن السلطة المحلية بالمديرية تسعى بالتنسيق مع مكتب الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم الدعم للمركز بما يمكنه من القيام بمهامه وخدماته للمستفيدين.

من جانبها ثمنت مديرة المركز قدرية نجم دعم قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة والخيرين للمركز والذي مثل حافزا حقيقيا لاستمرار تقديم خدمات لأكثر من400 طفلا وطفلة من ذوي الإحتياجات من أبناء المديرية والمديريات المجاورة.

ونوهت بجهود العاملين في المركز من المتطوعين والمتطوعات والذين يقدمون خدمات لهذه الشريحة دون أي مقابل منذ إنشاء المركز.

وفي ختام الفعالية، كرمت إدارة المركز الداعمين، فيما كرمت السلطة المحلية ومكتب الصحة مديرة المركز والعاملين لجهودهم الطوعية في خدمة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر الإحتفالية أمين محلي المديرية قاسم ربيع شيدلي وعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية.

عن Amat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *