الحديدة : قحيم يكرم الطلاب الأوائل والمتميزين  ورواد التربية السابقين بمدرسة الثورة

‏  2 دقائق للقراءة        270    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

كرم اليوم القائم باعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم الطلاب الأوائل والمتميزين ورواد القيادات التربوية السابقة في مدرسة الثورة الأساسية و الثانوية  بالحديدة.

وفي حفل التكريم الذي حضره  وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد ومشر ف عام المحافظة احمد البشري  ومدير عام مكتب التربية عمر بحر ونوابه ومدير مديرية الميناء علي عبيد  ومدير الأنشطة المدرسية بالتربية خالد المحويتي. اشاد قحيم  باهمية هذا التكريم للطلاب الاوئل والمتميزين  ورواد القيادات التربوية السابقة بمدرسة الثورة  الذين اجتهدوا وثابروا في التحصيل العلمي رغم العدوان وتصعيدة على المحافظة الا انهم صمدوا وواصلوا مسيرتهم التعليمية .

مشيرا إلى أن معلمي هؤلاء الطلاب  الصامدين يستحقون التكريم أيضا والاهتمام والرعاية وذلك لما بذلوه من جهود وطنية كبير في  تعليم  أبناؤنا الطلاب  الذين يتم تكريمه اليوم لم يتركوا واجبهم التعليمي المقدس رغم العدوان على المحافظة وعدم استلامهم مرتباتهم .


من جانبه ثمن مدير مدرسة الثورة الأساسية الثانوية يحي عبيد  دعم وتعاون قيادة المحافظة ومكتب التربية المتواصل للإدارات المدرسية بالمحافظة من اجل  استمرار العملية التعليمية بمختلف مدراس المحافظة رغم العدوان وتصعيدة العسكري على محافظة  الحديدة .

داعيا الطلاب  المكرمين إلى الاستمرار في التحصيل حتى يستطيعوا التسلح بالعلم والمساهمة في الدفاع عن الوطن ونهضته.

كما تخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الانشادية والفنية عن المناسبة

عقب ذلك قام القائم باعمال المحافظة  ووكيل المحافظة ومدير التربية ومدير مديرية الميناء  بتكريم الطلاب ورواد القيادات التربوية بالشهادات التقديرية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *