الحديدة : مدير عام مديرية الحالي يزور ويطمئن على صحة عدد من التربويين

‏  2 دقائق للقراءة        270    كلمة

الحديدة نيوز – خاص  – إعلام مديرية الحالي

قام مدير عام مديرية الحالي – رئيس المجلس الأخ / عبد المنعم عبدالفتاح الرفاعي ومعه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ / حسن وهبان بزيارة للاخوين الاستاذ/ قاسم صالح محمد المدرس في مدرسة المحطة المركزية ومدرسة عبدالرحمن الغافقي (سابقا) والذي يرقد في مستشفى الحديدة واالاستاذ / شائف ناصر جبلي والذي يرقد في مستشفى السلخانة .
وقد أصيب الأستاذ قاسم صالح محمد بشظايا قذيفة وصلت إلى منزله الكائن في حي الزعفزان امام مدرسة عبدالرحمن الغافقي وأصيب بها مع عدد من أفراد أسرته خلال اليومين الماضيين اثناء ماكانوا في منزلهم ليلا فيما أصيب الأستاذ / شائف جبلي بمقذوف ناري أثناء في ساعة متاخرة من الليل اثناء عمله على متن دراجته النارية صباح أمس وأصيب بكسر في قدمه اليسرى  ..


هذا والتقى مديرالمديرية الرفاعي الرفاعي بقيادة المشتشفين طالبا منهما توفير العناية الكافية للمصابين متمنيا لهما الشفاء العاجل واصفا ماجرى بالعمل الجبان بإستهدافه المواطنين الامنين في منازلهم وعلى قارعة الطريق ..

هذا وعلم موقع ” الحديدة نيوز ” الاخباري بأن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم  دعم المصاب قاسم صالح محمد الريمي واسرته ب100 الف ريال فيما دعم المصاب شائف الجبلي بمبلغ خمسون الف ريال ووعد بمتابعة حالتهم الصحية ..

رافق مدير مديرية الحالي خلال زيارتيه للمصابين كلا من الدكتور احمد داغس مدير مستشفى الحديدة التخصصي النموذجي وعبدالله دحان رئيس نقابة المهن التربوية والتعليمية – مدير مدرسة زائد ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *