الحديدة : مدير مديرية المنصورية يتفقد سير العمل بالمركز الصحي ويزور مكاتب الضرائب والزكاة

‏  2 دقائق للقراءة        329    كلمة

الحديدة نيوز / أبوبكر دحروش

قام صباح اليوم مدير عام مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة عبداللطيف المؤيد بزيارة عدد من المكاتب والمرافق الحكومية للإطلاع على سير العمل ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين بالمديرية .

حيث زار المركز الصحي بالمديرية والتقى مديرا مكتب الصحة داوود مهيم والمركز الصحي نبيل حسن عمر وتعرف على مستوى الخدمات الطبية واللقاحات التي يقدمها المركز للمواطنين ، وناقش عدد من اﻹحتياجات التي يحتاجها المركز وسبل معالجتها لما فيه المصلحة العامة للمواطنين .

 

 

هذا وقام المدير المؤيد بزيارة مكتبي الضرائب وفرع الهيئة العامة للزكاة والتقى نواب مديري الضرائب ياسر شاوش والزكاة محمد حدوش وتعرف على سير العمل واﻵلية المتبعة للتحصيل والمتابعة .

إلى ذلك زار مدير عام المديرية ومعه أمني مديريات المربع الجنوبي المقدم أبو ياسين فرع مصلحة اﻷحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية ، والتقى مدير الفرع الرائد محمد غالب حسان وتعرف على سير العمل ومستوى تردد المواطنين لطلب الحصول على البطائق الشخصية .

 

 

ووجه مدير ومظفوا الفرع إلى تكثيف الجهود لخدمة المواطنين وتسهيل كافة الصعوبات وتذليلها لغرض زيادة اﻹقبال على الفرع من قبل المواطنين من المديرية وخارجها .

وفي سياق آخر التقى مدير عام المديرية مدير فرع صندوق النظافة والتحسين حيدر يحيى حيدر وناقش معه جهود صندوق النظافة في إزلة المخلفات ورفع القمائم من شوارع وحارت المدينة .

ودعا إلى ضرورة حشد الجهود للنهوض بالنظافة وتفعيل دور المبادرات الذاتية والمجتمعية للإسهام في حل أي قصور في عمل النظافة ولما من شأنه الظهور بالمنظر النظيف والمشرف لمدينة المنصورية .

رافقه خلال تلك الزيارات رئيس لجنة الخدمات إبراهيم دحروش ومدير مكتبه مروان محمد .

عن Amat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *