الحديدة : مستشفى الرشيد التخصصي يحتفي بذكرى المولد النبوي

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

الحديدة نيوز/خاص _ الحوك – عبدالله غانم

نظم مستشفى الرشيد التخصصي بالحديدة اليوم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية الأستاذ علي باري جرب والمشرف العام بالمديرية الأستاذ أبو عبدالملك المروني ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور شوقي هتان أشاد باري بدور ادارة المستشفى متمثلة بالدكتور عادل دحفش لمايقوم به في احياء فعالية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .. لافتا إلى أهمية استغلال هذه المناسبة في التراحم والتكافل وكما أشار إلى أهمية الاحتفاء بمولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بتعاليمه واتباع أوامره .

وكما وجه باري إلى عدم الإنجرار وراء لأكاذيب التي يروج لها أعداء الأمة والهادفة إلى إبعاد المسلمين عن رسولهم وعقيدتهم .

فيما ألقى المشرف العام للمديرية أبوعبدالملك المروني كلمة رحب بها بجميع الحاضرين وشكرهم على كل ماقدموه لاحياء ذكرى مولد النبي محمد أنها مناسبة عظيمة نستطيع من خلالها الرد على المزاعم والأكاذيب التي يسوقها التكفيريين الذين ارتكبوا افضع الجرائم بحق الإنسانية بابتعادهم عن النهج السوي الذي جاء به خاتم الانبياء والمرسلين .

وفي نهاية الفعالية قدمت ادارة المستشفى تورته منقوشة بشعار مولد سيد البشر محمد صلى الله وعلية وسلم وقام مدير المستشفى الدكتور عادل دحفش ومعه مدير عام المديرية الأستاذ علي باري جرب والمشرف العام بالمديرية أبو عبدالملك المروني بتكريم الموظفين المثالين داخل المستشفى.

عن Amat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *