أخبار عاجلة

الحديدة : مكتب الصحة يكرم الدكتورة باشا لجهودها في مجال الرعاية الصحية

‏  2 دقائق للقراءة        215    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

كرم مكتب الصحة العامة بمحافظة الحديدة اليوم الدكتورة رزق سليمان باشا لجهودها في مجال الرعاية الصحية والتنسيق بين مكتب الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

وخلال التكريم ثمن مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله دور منظمة الصحة العالمية وما تقدمه من دور إنساني وخدمي لمواطني المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأشاد جار الله بدور القائمين على المنظمة ومنسقة المكتب لديها وما قدموه من دعم للقطاع الصحي الحكومي بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن المنظمة تعتبر الشريك الأساسي لدعم القطاع الصحي، حيث تقدم الكثير من المساندة لاستمرار تشغيل المستشفيات وبتغطية احتياجاتها من الوقود والمياه والأدوية والكادر الطبي ومذل دعم تشغيل مراكز معالجة الكوليرا ومراكز معالجة سوء التغذية .

وثمن الدكتور جار الله دور المنظمة في أعمال الصيانة وإعادة التأهيل الإنشائي للمستشفيات .. معربا عن أمله في زيادة الدعم نظرا لزيادة الطلب والحاجة للخدمات الصحية.

ولفت إلى أن الظروف الراهنة التي تمر بها الحديدة جراء العدوان والحصار والتصعيد يتطلب تدخل جميع المنظمات.

من جانبها عبرت الدكتورة رزق باشا عن الشكر لقيادة مكتب الصحة على هذا التكريم.. معتبرة التكريم وساما وحافزا لبذل المزيد من الجهود لخدمة القطاع الصحي بالمحافظة .

عن Amat

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *