الحديدة : مناقشة آلية تفعيل الدور الإعلامي بالمحافظة

‏  1 دقيقة للقراءة        196    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية تفعيل الدور الإعلامي بالمحافظة، خاصة مع فعاليات الإحتفاء بمرور أربع سنوات من الصمود في وجه العدوان .

وشدد قحيم خلال لقائه قيادة وموظفو مكتب الإعلام بالمحافظة على ضرورة إبراز ما تعانيه المحافظة من أوضاع إنسانية جراء التصعيد العسكري لدول العدوان .. مؤكدا أن دور الإعلام في التصدي للعدوان وتعريته لا يقل أهمية عن دور المرابطين في الجبهات.

ووجه قحيم خلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة مجدي الحسني، بتذليل الصعوبات التي تواجه مكتب الإعلام بالمحافظة من خلال توفير الكهرباء وخدمات النت والميزانية التشغيلية بما يمكنه من تعزيز دوره.

وكان مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عادل حسن مكي ونائبه إبراهيم الزرور، استعرضا أهم الصعوبات التي تواجه مكتب الإعلام بالمحافظة ومنها انقطاع الكهرباء والنت التي تعتبر حلقة الوصل بين مكتب الإعلام والمؤسسات الإعلامية بالمحافظة لعكسها على وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة.

وطالبا قيادة المحافظة بتسهيل مهام المكتب ومكاتب المؤسسات الإعلامية بالمحافظة بما يسهم في تحسين أداء إعلام المحافظة ومواكبة الأحداث ونقل معاناة المواطنين جراء إستمرار العدوان والحصار الذي تتعرض له المحافظة على وجه الخصوص .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *