الحديدة : مناقشة آلية حصر وتوزيع مساعدات هيئة الزكاة للمحتاجين

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة


الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة عصر أمس الثلاثاء برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم آلية حصر وتوزيع المساعدات التي ستقدمها الهيئة العامة للزكاة للفقراء والمساكين في عموم مديريات المحافظة من المعتمدة اجمالا لكافة محافظات الجمهورية المقدرة بنحو 500 ألف سلة غذائية .
وتطرق الإجتماع الذي حضره وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار محمد أحمد ومشرف المحافظة أحمد البشري ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة جمال الحميري ومدير فرع الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث جابر حسين الرازحي ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد سليمان الفقية ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية محمد حجر والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالإله الأهدل وأعضاء اللجنة المكلفة بالإشراف والتوزيع من قبل الهيئة برئاسة مندوب الهيئة محمد الموسع إلى دور مدراء عموم ومشرفي المديريات في التعاون والتعريف بالحالات المستحقة للمساعدات وتسجيلها لإعتمادها وفق نماذج معدة سلفا لذلك .
واقر الإجتماع خطة تبني اقامة ورشة تدريبية للمنخرطين المكلفين بتوزيع المساعدات على مستوى كل مديرية خلال اليومين القادمين .
وفي الإجتماع أشاد القائم بأعمال المحافظ بجهود القائمين على الهيئة العامة للزكاة في دعم الأسر الفقيرة والمحتاجة القاطنة في مديريات المحافظة في ظل العدوان والحصار ودعا قحيم منظمات المجتمع المدني المعنية بالعمل الاغاثي والانساني الى توسيع مستوى خدماتها ومساعدتها لتغطية شرائح مختلف من المستفيدين بالمحافظة لاسيما خلال ايام شهر رمضان الفضيل مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية لانجاحها واستفادة المواطنين منها .
وكان مندوب الهيئة العامة للزكاة قد أستعرض عدد من مهام اللجنة والدور الملقاة على عاتقها وما يمكن تقديمه من قبل السلطة المحلية لإنجاح أهدافها .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *