الحديدة : منظمة الصحة العالمية ترفد مخازن هيئة مستشفى الثورة بمحاليل مخبرية متنوعة

‏  2 دقائق للقراءة        282    كلمة

الحديدة نيوز / خالد عطية

رفدت يومنا هذا منظمة الصحة العالمية مخازن هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة بمحاليل مخبرية متنوعة لعمل مختلف التحاليل المخبرية للمرضى

 

وأثناء الاستلام أشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد أحمد سهيل  بالدور الفاعل والدعم السخي والمتواصل التى تقدمه منظمة الصحة العالمية للهيئة حتى تتمكن الهيئة من تقديم خدماتها الطبية للوافدين اليها من المرضى من داخل المحافظة وخارجها..

شاكرا” في الوقت نفسه الجهود الحثيثة التي يبذلها مكتب منظمة الصحة العالمية بالحديدة ممثلا”بالدكتور/احمد الصوفي مدير مكتب المنظمة بالحديدة لسرعة الاستجابة وتوفير الاجتياجات التي تحتاجها الهيئة لمختلف الاحتياجات الطبية والدوائية والمستلزمات الطبية والاجهزة وغيرها كإحساس صادق بالمسؤولية الاخلاقية والمهنية حتى تتمكن الهيئة من تقديم خدماتها الطبية للمرضى الوافدين اليها..

وأشار سهيل إلى أن الهيئة كانت فى حاجة ماسة جدا لتلك الشحنة من المحاليل والتى مع توفيرها ستعمل على سد الاحتياج. لمختبرات الهيئة المتعددة واستمرارية تقديم خدماتها فى مختلف الأقسام والمراكز التابعة للمستشفى ..

ولفت إلى أن هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة تعد المنشأة الصحية الوحيدة التى تستقبل المرضى من عموم مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة وبالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن والصعوبات التى تواجهها إلا انها مستمرة فى تقديم خدماتها للمواطنين بتميز واقتدار وكفاءة معبرا عن شكره لكل الداعمين للمستشفى والعاملين فيه

وأكد سهيل أهمية دور المنظمات الإنسانية في توفير احتياجات المرافق الصحية والمستشفيات خاصة مواد الإسعافات الأولية والمستلزمات الطبية الطارئة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *