أخبار عاجلة

الحديدة: وزارة الصحة تقر افتتاح مساق الماجستير بهيئة مستشفى الثورة

‏  2 دقائق للقراءة        211    كلمة

الحديدة ينوز/ خاص

أقرت وزارة الصحة العامة والسكان افتتاح مساق الماجستير المهني في تخصصات طب الأطفال وطب النساء والولادة بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة.

ويأتي هذا الإجراء في إطار سعي قيادة الوزارة لتأهيل الكوادر الطبية علميا وأكاديميا وبما ينعكس أثره في تجويد الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وفق أعلى المستويات.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أن قرار إنشاء المساق جاء بعد تقارير لجان التقييم المكلفة من المجلس اليمني للاختصاصات الطبية بزيارة الهيئة والإطلاع على إمكانياتها الفنية والتي أكدت جهوزية الهيئة لاستيعاب هذا النشاط وتوصيات المجلس بأهمية الإنشاء.

وبين أن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وجه المجلس الطبي للاختصاصات الطبية وقيادة الهيئة بسرعة البدء في الإجراءات والإعلان بقبول الأطباء في مساقي النساء والولادة، والأطفال اعتبارا من الأسبوع القادم.

ولفت الدكتور سهيل إلى أن الهيئة مع هذا القرار تصبح بمثابة فرع للمجلس اليمني للاختصاصات الطبية الذي سيشرف عليه مباشرة .. مؤكدا أن إفتتاح هذا المساق سيضمن تطوير وتجويد الخدمات المقدمة للمرضى في تخصصات النساء والولادة والأطفال.

وثمن إهتمام قيادة الوزارة بالجانب الصحي في محافظة الحديدة .. مؤكدا أن الهيئة وكافة العاملين سيعملون بكل جهد لتحقيق الأهداف المرجوة من إنشاء وافتتاح هذا المساق.

عن Amat

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *