أخبار عاجلة

الداخلية تكرم أفراد الأمن المرابطين بنقطة حيس على جهودهم الوطنية وضبطهم شحنة الأسلحة التركية

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

 

الداخلية تكرم أفراد الأمن المرابطين بنقطة حيس على جهودهم الوطنية وضبطهم شحنة الأسلحة التركية

الحديدة نيوز-الحديدة-احمد كنفاني

قامت وزارة الداخلية ممثلةً بإدارة أمن محافظة الحديدة بتكريم أفراد النقطة الأمنية بحيس مع مدير إدارة الأمن بالمديرية ومنحهم مبالغ مالية وترقيتهم وتسليمهم شهادات شكر وتقدير من الوزارة على جهودهم الوطنية التي بذلوها ويبذلونها وعلى ضبطهم شحنة الأسلحة التركية التي تعد الأولى من حيث كميتها يتم ضبطها على مستوى اليمن.

وكان أفراد الأمن المرابطون بنقطة التفتيش بمديرية حيس في محافظة الحديدة أواخر الأسبوع الماضي قاموا بضبط شحنة أسلحة غير مرخصة على متن سيارة (دينا) نقل قادمة من تعز متجهة إلى الحديدة.

وأوضح مدير أمن المحافظة العميد الركن محمد أحمد أمين المقالح في تصريح لـ(الحديدة نيوز) أن كمية الأسلحة التي تم ضبطها من قبل رجال الأمن في النقطة المذكورة على متن سيارة نقل «دينا» يرتادها شخصان مع السائق يقدر عددها (5412) مسدس ربع تركي تم تحريزها والتحفظ عليها مع السيارة ومن كانوا فيها وإحالتهم من قبل أفراد النقطة إلى الجهات المختصة في المحافظة .

وأشار إلى أن عملية الضبط للشحنة المذكورة تمت عند ملاحظة الجنود لكيس بلاستيكي يتدلى من وسط أرضية السيارة وهو ما أثار الشك لديهم وجعلهم يقومون بإفراغ حمولة السيارة وإجراء التفتيش في كل محتوياتها ليكتشفوا بعدها شحنة الأسلحة مخبأة بمهارة في كرتون فوقه بعض الأغراض المنزلية .

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *