السلطة المحلية تكرم المكاتب التنفيذية ولجان الحشد للمولد النبوي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        269    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

كرمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة والمكتب الإشرافي اللجان والمكاتب التنفيذية المساهمة في الحشد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التكريم أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ومشرف المحافظة أحمد البشري بالمشاركة المتميزة للمكاتب التنفيذية ولجان الحشد في إحياء المناسبة، والتي كانت على مستوى كبير من التميز والإبداع.

وأشارا إلى أن التميز الذي ظهرت به الفعاليات الإحتفائية المنفردة التي نظمتها المكاتب التنفيذية على مدى أكثر من ثلاثة أسابيع وتوج بالفعالية ، كان له مدلولاته وأهميته الدينية والتاريخية لشعب الإيمان والحكمة.

ولفتا إلى أن هذا التكريم الذي شهده مربع المدينة سيليه تكريم المشاركين في انجاح الفعالية على مستوى المحافظة ومديرياتها .

بدوره أشار نائب رئيس مؤسسة موانئ البخر الأحمر اليمنية يحيى شرف الدين إلى أن إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف جدد إرتباط اليمنيين برسولهم الكريم وولائهم لله عز وجل.

ولفت إلى أن اليمنيين من خلال هذه المناسبة العظيمة أثبتوا تلاحمهم وصمودهم في مواجهة العدوان وكل الدعوات الهادفة إلى تمزيق الأمة الإسلامية .

فيما أشاد مشرف المدينة علي الكباري والمشرف الاجتماعي بمربع المدينة غالب همدان الزايدي بالمشاركة الفاعلة للمكاتب التنفيذية ولجان الحشد في انجاح الفعالية وإظهار محافظة الحديدة بالمظهر المشرف.

وفي ختام الحفل الذي حضره وكيل المحافظة عبد الله أبكر يماني ووكيل محافظة مأرب عادل الشريف ومدراء عموم المكاتب التنفيذية تم تسليم المشاركين والمساهمين في إنجاح فعالية مناسبة المولد الشهادات التقديرية.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *