القائمان والعارضة ينوبون عن جميع المدافعين لإيقاف خطورة ميسي هذا الموسم

‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة

الحديدة نيوز — متابعات

دائما ما تثير الطريقة الأمثل لإيقاف خطورة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي جدلا كبيرا في أوساط كرة القدم من حين إلى أخر، إلا إن أحدا لم يصل إلى صيغة ناجعة في هذا الصدد سواء من اللاعبين أوالمدربين حتى جاء نجم برشلونة الإسباني وكشف بنفسه عن شفرة إبطال مفعول خطورته وسحره والتي تتمثل في القائمين والعارضة.
ويكشف ما حدث في مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي أمام ديبورتيفو لا كرونيا عن مدى نجاعة هذه الشفرة، فقد سدد النجم الأرجنتيني ثلاث كرات ارتطمت في القائمين والعارضة، بالإضافة إلى إهداره لركلة جزاء.
وفاز برشلونة بهذه المباراة التي جاءت في إطار المرحلة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني برباعية نظيفة.
وظهرت علامات العبوس على وجه ميسي أثناء خروجه من المباراة لتعكس سوء الحظ الذي لازمه، والذي حاول تغييره بالتصدي لركلة الجزاء وعدم تركها لصديقه لويس سواريز ليسجل هدفه الثالث “هاتريك” في اللقاء، ولكنه أخفق في هذا أيضا.
وتعتبر تسديدات ميسي الثلاث في القائمين والعارضة في تلك المباراة امتدادا لإحصائية غريبة ومبالغ فيها بشكل كبير في الوقت نفسه، فقد وصلت تسديدات قائد منتخب الأرجنتين المرتدة من القائمين والعارضة هذا الموسم إلى 14 تسديدة.
وكانت 12 تسديدة من هذه التسديدات في مسابقة الدوري الإسباني التي سجل خلالها ميسي 14 هدفا حتى الآن، مما يعني أنه لو كان قد تمكن من الهبوط قليلا بهذا العدد من التسديدات المهدرة لوصل عدد أهدافه إلى رقم مخيف.

عن arafat

شاهد أيضاً

استعراض تقنيات التصوير والتغذية البصرية في افتتاح دورة صحافة الموبايل

‏‏  1 دقيقة للقراءة        155    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار بدأت مساء الخميس محاضرات دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *